هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابـــداع يعـــانق السحـــاب

3 مشترك

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s

‏‏×ღ ساحرة البشرღ×,
    ‏‏×ღ ساحرة البشرღ×,
    عضو
    عضو

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Empty اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s

مُساهمة من طرف ‏‏×ღ ساحرة البشرღ×, الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:49 pm

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 14786.imgcache
    ‏‏×ღ ساحرة البشرღ×,
    ‏‏×ღ ساحرة البشرღ×,
    عضو
    عضو

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Empty رد: اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s

مُساهمة من طرف ‏‏×ღ ساحرة البشرღ×, الإثنين سبتمبر 28, 2009 9:04 pm

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 14787.imgcache

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 14788.imgcache
    ‏‏×ღ ساحرة البشرღ×,
    ‏‏×ღ ساحرة البشرღ×,
    عضو
    عضو

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Empty رد: اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s

مُساهمة من طرف ‏‏×ღ ساحرة البشرღ×, الإثنين سبتمبر 28, 2009 9:07 pm

مَسـآ‘ءڪـُم وَردْ
    . .
    آخ‘ـَبآرڪم إنْ شَاء الله طيبيّنْ
    اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 14790.imgcache

؟
    رجَعتْ لُڪمْ بَ شِي سبيشــــــــــــل
    اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 14791.imgcache

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 14790.imgcache

اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 14792.imgcache

[c=#A9A694]ضِقتْ[/c] و جيتْ أدّق رقمڪْ [c=#A9A694]|[/c] أبشڪِي لڪْ . . تذڪّرتْ إنْ ضِيقَتّي مَا عادْ تِهمّڪْ (W) .,
    /
    [c=14]قِلتْ لڪْ : أنـّـآ لـآ‘ مِني [c=#5A8DAB]آنجرَحتْ[/c] مُستحِيلْ جَرحِي [c=#5A8DAB]يطِيبْ[/c] ! [/c]
    /
    يـآ ڤرحْ شٍ‘ـَلونْ [c=#456D66]تلمِّني[/c] وَ أنـّا ڪِلي [ [c=#456D66]شتاتْ[/c] ] مِنْ الحٍ‘ـَزنْ (W) .,
    /
    هُوٍ صٍ‘ـَحيح [c=#458F8D]اڤترقنــّا[/c] , و إلـآ | [c=#458F8D]الزمَنْ[/c] | يضحَڪْ عليـِنا اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Frown .,
    /
    [c=#937896]مَهمّـآ‘ يڤرقنّا [c=#641C62]الزمَانْ[/c] ’ يبقَى |[c=14] جُنونْ الحُبْ [/c]| ڤِـينّــآ .,[/c]
    /
    [c=1]لِيهْہ [c=#8C6766]الجُروح[/c] تِجي مِنّڪ[c=#8C6766] ’[/c] و إنتْ [c=#735453]شَيّ ڪِبيرْ[/c] بَ حَياتِي ![/c]
    /
    [c=#5B5B5B]مِنْ بعَد ذاڪْ [c=15]الحُب[/c] , صِرنّـآ مُجرّد حٍ‘ـَبـآيبْ بَ [c=#88376B]الاسِمْ[/c] .,[/c]
    /
    [c=14]لولـآ‘ الحَيـآ و [c=#94ADA0]مخاڤهْہ الرّب[/c] ڪَانْ [c=#587465]| ضمِيّتڪْ |[/c] وَ بڪِيّتْ اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Frown .,[/c]
    /
    [c=14]تِدريّ لآ‘ مِنّي طَالعتْ السّمَا "[c=#802B44] اتذڪرٍڪْ[/c] " و ابتسِم و . . إنت [c=15]خـَايّنْ[/c] ! [/c]
    /
    [c=14][c=#B6B494]تعٍ‘ـَبتْ[/c] . . أضحَڪ وَ أنـّا آنزڤْ مِن [c=#8FA7A2]جُروحِڪ[/c] ! [/c]
    /
    [c=14]تِڪڤىىآ ح‘ـَبيّبي خَلنّي بَ حياتِڪ بسْ مُجرد [ أڪُسجِينْ ] لـآ‘ اختّنقتْ تِلقّى أنڤَاسِي تحتِويڪْ[/c]
    /
    [c=14]لـآ‘ تعٍ‘ـَاتبنِي خَلـآ‘صْ مِنّڪ القَلبْ[c=#004080] مَلّ[/c] و [c=#004080]اڪتڤّى[/c] ![/c]
    /
    [c=14]حَسسّنِي لَو [c=#9CC0AB]مممرّهہ[/c] إنِـي . . [c=#517D64]أهمّڪْ[/c] ! [/c]
    /
    [c=14]مَـا أبِي شَيّ مِنْ هـ الدّنيـآ‘ سوّى ‘ـَ [c=#804000]بَسمتِڪْ[/c] ‘ـَ تنوّر [c=15]سَمّـآي[/c] ., [/c]
    /
    [c=#4F0D0B]لوّ يُقولُونْ اڤترّقتوٍ بَ اصرخ بَ عَالي الصُوٍت [ حِلميّ هدمتُوٍهہ ] اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Frown ..[/c]
    /
    [c=14]لـآ نويتْ [c=55]تخُ‘ـَونْ[/c] عَطنِي خَبر حتّى أزفْ الفَرح بَ عيّوٍوٍوٍنْ عذَالِي =) [/c]
    /
    [c=14]اجرح . . اجرح . . اجرح[/c=#BEBEBE] [ [c=63]لـآ تهتّمْ[/c] ] و الله وجُودِڪْ مُو مَعطيتّهہ أي اعتبّـآر :P
    /
    [c=14]مَصيّر [c=55]الحُبْ[/c] يجمَعنّـآ وَ بَ تعَرڤْ شُلونْ | [c=15]أذلّڪْ[/c] | ..[/c]

/

[c=1]لُو تِحسْ بَ | [c=14]آحسّـآسْ اليتيّمْ[/c] | اللي ڤقَد آهلّهہ ڪَان مَآخلِيتّنِي وإنتْ ڪلّڪْ أهلِي .,[/c]

/
    [c=1]يلعَنْ [c=14]أبُو الحظْ[/c] الليّ جمَعنِي مَعڪْ . . وَ الله [c=67]مَآ سوّى[/c] ڤِي حَيـآ‘تِي خيرْ اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 11119 .,[/c]

/

[c=14]بَ كِلمَهْہ [c=#BBBBBB]سَخيفہِْ[/c] [ [c=#FF8080]نِ ف تّ ر قْ[/c=#FFC1C1] ] .![/c]
    /
    [c=14]ع‘ـَجزتْ آسلَىى , و أسلّي خَـآطِرٍ | [c=#512800]ا ن ڪِ سَ رْ[/c] | دُونّڪْ ..(W)[/c]

/
    [c=14]ليّهْہ الحَظ يُوقڤ بَ | [c=#7C3462]طريقِنـّآ[/c] | . . وَ ڪثيّر أع‘ـَدَاء مَـآشِي حَظّهُمْ [c=#7C3462]؟[/c][/c]

/
    ح‘ـَآولتْ آنسّىىآ [c=#B9B1A2]آيـآمَنّـآ الحُلّوَهہْ[/c] وَ أعِيشْ حَيّـآهہ جِديدهہ لَڪِنْ . . [c=#B9B1A2]ڤشَلتْ[/c] !
    /
    [c=14]الذڪْرىىآ [c=#8C6766]صَعبّہِْ[/c=#C9B5B4] , طُوَاريهَـآ [c=15]تِهدْ الحِيّل[/c] (W) . . [/c]
    /
    [c=14]مُو صَحيحْ ڪِلْ مِنْ يحَب صَـآر[c=#80AAA6] وڤِي[/c] .. هَذا أنّـآ حَبيّتْ و [c=15]خَآنْ[/c] حُبّي (W) ,[/c]
    /
    [c=#9D9D9D]لَـو النسيّـآنْ سَهلْ , ڪَآن [[c=#0080FF] إ ن تْ[/c=#004B97] ] أولّ شَخصْ أبَنسّـآهہ اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 11119 ..[/c]
    /
    [c=#4F3A39]بڪِييييتْ عَلّى | مُوتہِْ | . . لِينْ مَآ جڤّتْ دُمُوعِي , لَڪِنْ عُمر البَڪيّ مَا يّرجعْ الأموّاتْ اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Frown ,[/c]
    /
    [c=1][c=14]مَـآ أذڪِر[/c] مِتى قِلتْ لڪ لــآ‘ . . وَ آخرتهَـآ يَ [c=15]خَـآيّنْ العٍ‘ـَشرّهہ[/c] تترڪِنّي ! [/c]

/

[c=#B4B4B4]يـَآ " سنيّنْ [c=#929B86]ع‘ـَمريّ[/c] " ڪَمْ بقَى مِنْ[c=14] العُ‘ـَمرْ[/c] عَشـآنْ أوصل للممَـآتْ ؟[/c]
    /
    [c=#BBBBBB]آضحَڪْ وَ أنّـآ بَ داخِليّ بـَآقي أنـزڤْ هـ [c=#9EB5BA]الجِراحْ[/c] .. مَدريّ مِتى مِنّڪْ بَ أطيبْ ![/c]
    /

[c=14]أشُوڤ ڤَي [c=#CBB1B9]عُ‘ـَيونڪْ[/c] ڪَلـآمْ مَـآ يطمّنْ .. يـآ ترَى [s]نهَـآيتنّـآ[/s] قَربَتْ ! [/c]
    /
    [c=14]أوّلْ لـآ [c=#D6B5A9]تضَـآيقتْ[/c] أجِي لڪْ .. وَ اليومْ مَآ عندّي [c=15]قَلبْ[/c] يڤهَمْ معَآناتِي اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Frown ,[/c]

/

[c=14][c=#C6C1A4]ح‘ـَبيّتِڪْ[/c] بَ ڪِلْ مَآڤينّي .. بَعدْ هـ | [c=#A9A276]الحُب[/c] | شلُونْ قويتْ تخلينِيّ ؟[/c]

/
    عَلمتنّي بَ وقتْ ضِيقتّي [c=#916483]مَا أبڪِي[/c] و إنتْ مَعي , وَ اليوم بڪِيتْ مِنْ شدهہ حاجِتي لِڪْ (W) ,
    /

ح‘ـَسبِي ع‘ـلَى مِنْ فرّق شَملْ [c=#916483]حُبنّـآ[/c] ’ جَعلـهْ يُموتْ مِنْ [ الألَمْ ] بَ حَاجتـهْ للشِفَاءْ ..

/

[c=14][ [c=55]لو[/c] ] ڪِلْ ع‘ـَآشِقْ ڤِيهہْ ذرّهہ وڤــَآء .. مَـآ ڪَانْ[c=5] قُلوبْ العذَارى[/c] تُموتْ (W) ,[/c]
    /
    وشْ بقَى مِنْ ودَاعڪْ ينبضْ بَ [ [c=#94ACB1]رُوحِيّ[/c] ] , غِير [c=14]دَقـّهْہ[/c] بَ القَلبْ تحتضِرْ (W) . .
    /
    [c=14]اجرَح عَادِي ذاڪْ بَ اڷاوّڷ أغيرْ و أتأثّر بَ اڷڷي يصِيرْ .. اڷحِينْ وَ اڷڷه [ [c=#554486]مَا أحسْ[/c] ][/c]

/

أصبَحتْ وَ دمعِيّ بَ [c=#74301F]انهمَـآرهہ[/c] مَـآ وقڤْ , حَسبِي عَلى مِنْ ڪَآنْ [c=#8C635B]سبّہِْ[/c] جرَاحِي
    /
    [c=14]جِيتْ بَ آشكِي لِكْ تذكّرتْ إنكْ كِنتْ لي [c=#958A60]قلبٍ حَنُونْ[/c] بَسْ الحِينْ , تغيّرتْ . . ![/c]
    /

[c=14][c=#006262]يجرَحنّي[/c] , وَ يسألنّي وشْ ڤِيڪْ ؟ وَ ڪِلْ مَا سألْ يزيِد جَرحِي ڤِيّ اتسّـآعهہِْ (U) [/c]
    /

[c=14]وَ [c=#70386F]مازلِتُ[/c] أحتَضِر حَتى بدأتُ [c=#70386F]ألڤَظ أنڤَآسِي[/c=#DAB6D9] (W) ,[/c]
    /
    ڪِلْ يُومْ أمُوتْ [c=#8B675A]آآآآلڤِينْ مَرهہ[/c] بسْ لـآ‘ ذڪَرتْ إنِي بَ يُومْ [c=14]وڤِيتْ[/c] لِڪْ .,

/
    [c=#3F425C]تِدريّ وشْ أقسَى طعنَـآتْ القلُوبْ , لـآ‘ صَآرتْ الطعنّہِ مِنْ وَاحدْ كِآنْ يتسّلى فِيكْ ![/c]

سييي يووو

|اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 14793.imgcache|

*_^ بحور العشق *_^
    *_^ بحور العشق *_^
    عضو
    عضو

مُساهمة من طرف *_^ بحور العشق *_^ الإثنين أكتوبر 05, 2009 4:35 pm

][color=olive]
    تسلمين على الكلمات المعبره والرائعه
    ننتظر جديدك
    ثانكيووووو حياتي [/color
    ]
    [/i][/b]
    توت
    توت
    عضو
    عضو

مُساهمة من طرف توت الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 7:04 am

[c=14]لولـآ‘ الحَيـآ و [c=#94ADA0]مخاڤهْہ الرّب[/c] ڪَانْ [c=#587465]| ضمِيّتڪْ |[/c] وَ بڪِيّتْ اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s Frown .,[/c]
    احلا شي عجبني اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 611675
    تسلمي ساحرة على الكلام الحلو اضحَكْ , وَ أنا بَ داخلّي بَآقِي آنزفْ هالجرَاحْ .. Topic’s 579804

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 10:41 am